أقدم لكم شرح عن طريقه وضع رقم سري لبرنامج Microsoft word لحفظ البيانات الخاصة بكم
كالتالي :
1 - نفتح برنامج word بعد كتابة البيانات نضغط على حفظ (save) كما موضح في الصورة
كالتالي :
1 - نفتح برنامج word بعد كتابة البيانات نضغط على حفظ (save) كما موضح في الصورة
2 – ستخرج لنا نافذة (حفظ باسم) نضغط على (أدوات) في الأسفل كما موضح في الصورة
مرفق:
3 - تظهر لنا خيارات ثم نختار (خيارات عامه) كما موضح في الصورة
مرفق:
4 – ثم تظهر لنا صفحه (خيارات عامه) و نضع كلمه مرور للفتح كلمه مرور للتعديل ثم موافق كما موضح في الصورة
مرفق:
5 - ثم تظهر لنا صفحه تأكيد كلمه مرور ثم موافق كما موضح في الصورة
مرفق:
6 - ثم تظهر لنا صفحه تأكيد كلمه مرور لأعاده كلمه مرور ثم موافق كما موضح في الصورة
مرفق:
7 – ثم نرجع لنافذة (حفظ باسم) و نختار اسم للملف ثم حفظ
مرفق:
8 – اذهب إلى مكان حفظ الملف و جرب وفتح الملف و سيطلب منك كلمه المرور .
للأمانة منقول من عالم التقنية والابداع