-->
أوراقي نلتقي لنرتقي أوراقي نلتقي لنرتقي
جديد

آخر المشاركات

جديد
جديد
جاري التحميل ...
جديد

المكتب الرقمي للمدير : كل ما يحتاجه مدير المؤسسة التعليمية




  المشروع هو تطبيق برمجي يتم تثبيته على حاسوب مدير المؤسسة التعليمية، ليجد فيه كل ما يحتاجه من دعامات ومراجع قانونية  و أطر مرجعية ومذكرات تنظيمية، ومعظم الوثائق واللوازم لإدارة المؤسسة ، ومشاريع تفعيل الحياة المدرسية ومشاريع المؤسسة ، إضافة إلى الدعامات التأطيرية التي يحتاجها المدير في إطار مهامه الإدارية والتربوية والاجتماعية والمالية، سواء في التدبير اليومي أو الدوري أو السنوي.
 
  ويتميز بمحاولة للإحاطة بكل ما يحتاجه مدير مؤسسة ابتدائية من وثائق ودعامات تنظيمية وقانونية ، بهدف تبسيط الإجراءات وتقليل كلفتها وإعطاء خدمة أكثر جودة في وقت وجيز. 

  البرنام متوافق مع جميع أنظمة التشغيل بنسخة ثابثة على الأجهزة، وأخرى محمولة على مفاتيح الذاكرة ليمكن استعمالها في كل مكان وليس في مقر العمل فقط ،مع إمكانية تحيين المحتويات وتطوير البرنامج، وإن شاء الله بعد تجربته وتنقيحه بمشاركة المهتمين يتم تطويره كموقع ويب تفاعلي وكذا تطبيق للهواتف الجوالة .
  1. الفيديو التقديمي للبرنامج :

  1.  أهم محتويات البرنامج :

  1. دليل استعمال البرنامج:




  1. لمتابعة تحديثات وجديد البرنامج والدعم الفني والتقني :


  1. وأخيرا نأتي لتحميل الإصدار الأول من البرنامج :






بقلم :مصطفى شاوي

بقلم :مصطفى شاوي

هدفي من خلال القناة هو تأطير وتطوير إدماج تقنيات المعلومات والاتصال في التعليم،وقيمة الإنسان ليس بما يملك،بل إن قيمته فيما يقدم للآخرين.

التعليقات
0 التعليقات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مرشدي في تعلم العربية

 

تصميم الموارد الرقمية

 

مدخل ‘لأى المونتاج

 

جديد سنة 2017

جميع الحقوق محفوظة

أوراقي نلتقي لنرتقي

2016