-->
أوراقي نلتقي لنرتقي أوراقي نلتقي لنرتقي
جديد

آخر المشاركات

جديد
جديد
جاري التحميل ...
جديد

عصا وهمية لإستعمالها في توضيح عروضك المدرسية او العملية


إذا كنت تبحث عن طريقة من اجل جعل عرضك المدرسي مميز بإستخدام حاسوبك فإليك هذه العصى الوهمية والتي ستجعل الحضور يركز اكثر في الموضوع . كما انها ستتيح إليك إظهار إحترافيتك في طريقة طرح الموضوع . فبكل بساطة وكما هو مبين في الصورة ستحول مؤشر الفأرة الى عصى كبيرة ستسهل على الحضور متابعة عرضك ! .


يكفي ان تقوم بتحميل برنامج PointerStick من اسفل هذه التدوينة وتشغيله وبعد ذلك يمكنك ان تتحكم في حدة إظهار العصا على الشاشة عن طريق زر (transparency ) اما حجمها فيمكن التحكم به عن طريق (size ) .


1 - لإخفاء وإظهار العصا

2- اختصارات لوحة المفاتيح

3 - اعدادات التشغيل

4 - إعدادات العصا
PointerStick توفر لك كذلك العديد من الالوان و الاشكال يمكنك ان تختار منها ماتشاء وهي في خانة (texture / color) . يمكنك كذلك التحكم في إظهار او إخفاء العصا عن طريق ازرار الكيبورد و الماوس ، فكما هو ظاهر في خانة Shjow /hide the stick يمكنك التعليم على الطريقة التي تريد ان تظهر بها العصا . فإما عن طريق By mouse triple clicks تلاث نقرات متتابعة او عن طريق ctrl+alt+y او كذلك ctrl+alt+z . فقط علم على ما تشاء القيام به . ومن اجل تعطيلها كليا يكفي ان تنزع الخيار على كل من By mouse triple clicks + ctrl+alt+y +ctrl+alt+z. وهكذا تكون قد إمتكت طريقة مميزة وخاصة بك من اجل إظهار عرضك المدرسي .
تحميل : PointerStick هناك إصدار 64 بت و 32 بت .



بقلم :مصطفى شاوي

بقلم :مصطفى شاوي

هدفي من خلال القناة هو تأطير وتطوير إدماج تقنيات المعلومات والاتصال في التعليم،وقيمة الإنسان ليس بما يملك،بل إن قيمته فيما يقدم للآخرين.

التعليقات
0 التعليقات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مرشدي في تعلم العربية

 

تصميم الموارد الرقمية

 

مدخل ‘لأى المونتاج

 

جديد سنة 2017

جميع الحقوق محفوظة

أوراقي نلتقي لنرتقي

2016